أعلن اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأحد، الانتهاء من جميع أعمال توصيل شبكات مياه الشرب والصرف الصحي لمستشفى القنطرة شرق، التي تدخل ضمن منظومة هيئة الرعاية الصحية التأمين الصحي الشامل.

ويأتي هذا الإنجاز في إطار حرص الشركة على تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بأفضل جودة وكفاءة للمواطنين، خاصةً في المنشآت الصحية، استعدادًا لضمها لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وأكد اللواء عصمت أن الشركة مستمرة في توصيل شبكات مياه الشرب والصرف الصحي لجميع الوحدات والمراكز والمستشفيات التابعة لقطاع الصحة، التي تم الانتهاء من أعمال التجديد والتطوير بها، وذلك استعدادًا لضمها لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

وفي سياق آخر، أشار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة إلى رفع حالة الطوارئ بمحافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد، استعدادًا لمواجهة أي أحداث طارئة من أمطار أو سيول وموجهة موجة عدم استقرار الأحوال الجوية.

وأكد اللواء عصمت أنه يتابع بصفة مستمرة خطة الانتشار الفوري لسيارات شفط المياه عند الأحداث الطارئة، بالإضافة إلى تواجد مديري المناطق والإدارات في كل قطاعات الشركة، ومرور فنيو وعمال الشركة على خطوط وشبكات مياه الشرب والصرف الصحي الرئيسية والفرعية، على أرض الواقع، والعمل فورًا على حل أي مشكلات أو معوقات قد تحدث.

وشدد اللواء عصمت على مديري المناطق بالمرور بصفة دورية ومستمرة لمتابعة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب ومحطات رفع الصرف الصحي، وذلك من أجل الاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين في إقليم القناة.